منتديات عالم البنات

منتديات عالم البنات

عالم كل فتاة مسلمة و عربية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل تعلمن؟ادخلن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة عالم البنات
المتألقة
المتألقة
avatar

عدد المساهمات : 17
نقاط : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
الموقع : الجزائر(ولاية ميلة)

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلمن؟ادخلن   الجمعة يناير 04, 2013 12:36 pm

اين الردود يا بنات؟ Neutral Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3alambanate.forumalgerie.net
ملكة عالم البنات
المتألقة
المتألقة
avatar

عدد المساهمات : 17
نقاط : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
الموقع : الجزائر(ولاية ميلة)

مُساهمةموضوع: هل تعلمن؟ادخلن   الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 9:56 pm

flower بسم الله الرحمان الرحيم flower

يقول المثل:"العلم نور و الجهل ظلام".و هذه حكمة موضوعنا لهذا اليوم.
احضرت لكم بعض المعلومات التي تفيدكن يمكنكم كتابتها او حفظها او فهمها فمن تكون تريد العلم عن الحيوانات تدخل هنا و ارجوا الردود
-هل تعلمين ان الفيل يأكل من 140 الى 270كغ يوميا من الطعام Question
-هل تعلمين ان التمساح يصنف مع الزواحف المائية Question
-هل تعلمين ان الضبع يعيش في الهند و إفريقيا Question
-و هل تعلمين ان فرو النمر يكون بفرو مخطط بخطوط سوداء Question
-و هل تعلمين ان هناك انواع صغيرة من الببغاء تصل في طولها الى 8 سم Question
-هل تعلمين ان الثعلب يأكل في بعض الأحيان التوت الأسود و التفاح و الخوخ Question
-و هل تعلمين ان انثى الفيل مدة حملها للرضيعها 22 شهرا Question Exclamation
و هذه المعلومات قليلة لكنها فائدتها كبيرة الى اللقاء ارجوا الردود lol! .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3alambanate.forumalgerie.net
 
هل تعلمن؟ادخلن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم البنات :: مكتبة عالم البنات :: قسم العلم و الثقافة-
انتقل الى: